المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أب ينهمر في البكاء والسبب أغرب مما تتوقع!

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 10:51 م
ندى محمد
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه، أب تأثر بشدة بعد ولادة ابنه ودخل في نوبة بكاء بعد قطع الحبل السري بنفسه.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر المواقع، "جاك جونز" البالغ من العمر 20 عامًا ينهمر في البكاء عندما أعطته الممرضات فرصة قطع الحبل السري للمولود بعد وقت قصير من ولادته.

وكان في البداية، الأب مترددًا، لكن عندما وضعت الممرضة المشبك على الحبل السري وأعطته المقص قرر أن يقوم بعملية القطع.

وحاز المقطع المصور على إعجاب العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات التي أثنت على مضمون المقطع وايضا نال رد فعل الأب إعجاب آلاف المستخدمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads