المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيطرة على حريق 3 منازل دون إصابات في سوهاج

الأحد 17/يوليو/2016 - 01:45 م
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بــ3 منازل بناحية قرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج دون حدوث خسائر بشرية، وذلك عقب الدفع بــ3 سيارات إطفاء وانحصرت التلفيات فى نفوق 5 حيوانات مختلفة وكميات كبيرة من البوص والمنقولات المنزلية وأفلاق النخيل.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل بدائرة المركز وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج بنشوب الحريق بمنزل "حسن. ح. ع" 47سنة موظف وامتد لمنزلين مجاورين ملك "السيد. ص. ع" 45 سنة موظف، "محمد. ع. ع" 67 سنة بالمعاش تم الدفع بــ3 سيارات إطفاء، والتى تمكنت من السيطرة على الحريق على مدار ساعة.

وقد نتج عن الحريق نفوق 2 رأس ماشية و3 رأس غنم بالإضافة محتويات المنازل الثلاثة وكميات كبيرة من البوص وأفلاق النخيل، وتم الانتهاء من أعمال التبريد للمنازل المحترقة، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads