المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الإمارات تكرم محمود التهامي بـ"مجلس" رمضان 2018

الأربعاء 23/مايو/2018 - 03:45 ص
محمود الدايح
طباعة
نشر الشيخ محمود التهامي، المنشد الديني، صورًا تجمعه، بالشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشارقة للصحافة والإعلام، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال حفل تكريمه بالإمارات.

وعلق "التهامي" على صوره قائًلا: "تشرفت بتكريمي من صاحب السمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وبرعاية نادي الشارقة للصحافة والإعلام، وشاركت في الدورة السابعة من المجلس الرمضاني".

وأوضح في منشوره، أنهم تناولوا بالمجلس الرمضاني السابع، تاريخ الإنشاد الديني بشقيه "الإنشاد، والتأثير الفني"، وكيف تطور هذا النوع من الفن خلال السنوات الأخر، وما هي آخر المراحل التي وقف عندها، وماذا ينتظر الجمهور من رواده.

وأضاف، " تناولنا أهم القضايا والتحديات التي تواجه المنشد، علي الصعيد العربي والعالمي"، مختتمًا كلامه "شكراً لصاحب السمو، وشكراً لنادي الشارقة للصحافة والإعلام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads