المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشاطر: طلبات "دياز" المفاجئة تؤخر إعلانه مديرا فنيا للأهلي

الأربعاء 23/مايو/2018 - 05:25 ص
حسام حسن
طباعة

قال الإعلامي إسلام الشاطر إن الأرجنتيني رامون دياز طالب مسئولي النادي الأهلي بعدم وجود أكثر من فرد واحد مصري فى الجهاز الفنى على أن يكون الجهاز الفنى بالكامل أجنبيا، ورفض مسئولو الأهلي طلبات دياز غير المتوافقة مع لجنة الكرة بالأهلى. 

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج " اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن لجنة الكرة بقيادة عبد العزيز عبد الشافى فتحت خطوط اتصال مع أكثر من مدير فنى كبديل للأرجنتيني دياز فى حال فشل المفاوضات معه.

وتابع :" مسئولو النادي الأهلي يتمسكون بوجود مدير للكرة ومدرب مساعد للأرجنتيني رامون دياز ومدرب لحراس المرمى" منوها بأن يوم 28 مايو من الشهر الجاري موعد نهائي للإعلان عن المدرب الاجنبي الجديد للاهلي والساعات القليلة القادمة ربما تشهد تجهيز بديل آخر للأرجنتيني.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads