المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللعبة الرابحة التي أعادت مصطفى شعبان ممثلاً مرة آخرى

الأربعاء 23/مايو/2018 - 01:04 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
عقب كل هذه السنوات عاد مصطفى شعبان الممثل الشاطر الذي أبدع في فيلم "فتاة من إسرائيل" وأخذ جائزة عليه وتألق في النعامة والطاووس وأصبح نجماً في "أحلام عمرنا " و" فتح عينيك" ولكن ظلمته الدراما التلفزيونية من بداية مسلسل "العار" حتى مسلسل "اللهم إني صائم" فإختياراته الخاطئة والمحصورة في نفس القالب تلفت من موهبته، صحيح أن له جمهور عريض وتعرض مسلسلاته على قنوات كبيرة مثل mbc ولكن المشاهد إعتاد على ما يقدمه " مصطفى شعبان " كل عام حتى سئم.

أيوب الطيب 
على عكس اللعوب والبلطجي والمزواج الذي يلعبه "مصطفى شعبان" كل عام، قرر الاتجاه إلى الشخص الطيب المتزوج من امرأة يحبها ولديه أخت وأم ، ويكافح كثيراً حتى يوفر لهم عيشة "مستورة" فيعمل في عدة إعمال حتى يوفر لهم الأموال ويزوج أخته المتطلعة والطماعة .
 اللعبة الرابحة التي
الظلم الكفاح والفقر والمرض
 الظلم الكفاح والفقر والمرض أربع عوامل تضمن نجاح أي بطل حيث ينجذب الجمهور دائماً للشخصيات المكافحة لأنها تعبر عنهم ويتعاطفون معها طيلة المسلسل حتى تنتصر و تصبح غنية حتى لو تحولوا تجار للمخدرات، ففي مسلسل أيوب يلعب "مصطفى شعبان" على كل هذه العوامل فهو فقير متدين يعمل في مكتبة ويقرأ من كتبها حتى أمتلك ثقافة خريجي الجامعات ويتدخل السجن ظلماً وهناك يكتشف أن يعاني من التليف الكبدي.
 اللعبة الرابحة التي
الأخت الشريرة 
فمن بين الأدوار الكثيرة التي لعبتها أيتن عامر في نفس النمط البنت الشعبية "النغشة" إلا أن دور سماح هو الأبرز من بين كل أدوارها ولعل "أيتن عامر" عامل أساسي ومهم من عوامل نجاح المسلسل.

موت الصاحب الجدع 
محمد علي رزق، بدأ أدواره ككوميديان مجتهد يتصاعد شيئاً وعلى الرغم من صغر دوره في المسلسل إلا أنه كان مؤثر للغاية في سياق المسلسل وعلى حياة البطل حتى وإن توفى في الحلقة الخامسة فلم تنطفئ نجوميته التي حققها في الأربع حلقات السابقة فلم ينسى الجمهور "مايكل " الطيب صديق البطل . 
 اللعبة الرابحة التي
 اللعبة الرابحة التي
الإنتقام 
كل حلقة  يدخل "أيوب" في مشكلة آخرى وعلى الرغم أن المسلسل واضح لحداً ما للجمهور ومن المتوقع  أن "أيوب" سيتحول مسارة بعد الخروج من السجن وينتقم من كل أعدائه إلا أن الجمهور ينتظر ذلك الانتقام  بل ويؤيده .
 عوامل أخرى مساعدة على النجاح
من بداية التتر الرائع وكلماته المعبرة كانت هناك بوادر للنجاح بالإضافة الى الإخراج المتماسك والتصوير الرائع فعلى الرغم من أن مسلسلا ت "مصطفى " شعبان جميعها على مستوى عالي من الإنتاج إلا أن مسلسل أيوب كان بنغمة خاصة شعر بها الجمهور منذ اللقطة الأولى.

لا شك أن "مصطفى شعبان"  هذا الموسم " لعبها صح" هذا العام ، فربما الكأبة والحزن والصراعات عوامل ناجحة استطاعت أن تعيد "مصطفى شعبان " الممثل مرة أخرى 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads