المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس هيئة الأرصاد الجوية يكشف موعد انكسار الموجة الحارة

الأربعاء 23/مايو/2018 - 05:51 م
رانيا منصور
طباعة
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت في التحسن التدريجي حيث تشهد درجات الحرارة اليوم تحسن طفيف وانخفاض تدريجي عن الأيام السابقة، مؤكدا أن درجات الحرارة ستواصل انخفاضها التدريجي بمعدل درجة أو درجتين حتى يوم السبت القادم الذي يشهد انكسار الموجة الحارة وتسجل درجة الحرارة العظمى في القاهرة 36 ما يعد تحسن ملحوظ في الطقس كما سيشهد يوم الجمعة فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري.

وأوضح عبد العال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على فضائية أون لاين، أن السبب في طول المدة الزمنية للموجة الحارة جاء بسبب تعرض البلاد لمنخفض قادم من السودان أعقبه مباشرة تعرضها لمنخفض آخر قادم من الصحراء الغربية وهذا ما أدى الى طول فترة الموجة الحارة والارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

ونصح عبد العال المواطنين المتواجدين خارج المنزل فترة الظهيرة بضرورة استخدام واقي للشمس مظلة أو كاب او ما شابه وعدم التعرض لساعات طويلة لاشعة الشمس المباشرة وخاصة لكبار السن، مشددا على ضرورة التوجه لأي مستشفى عند الشعور بارتفاع في درجة حرارة الجسم ولو درجة واحدة لتلقي العلاج المناسب وعدم الاكتفاء بالاسبرين والشاي لأنه خطأ شائع.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads