المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشيلوتي يطالب نابولي بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين

الأربعاء 23/مايو/2018 - 02:29 م
داليا محمد
طباعة

أفادت تقارير صحفية عالمية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، القريب من خلافة ماوريسيو ساري، لتدريب نابولي، طلب التعاقد مع كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية أن أحد الشروط الأساسية لإنهاء نموذج العقد، هو الحصول على ميزانية للتعاقدات وفقًا لإمكانيات الفريق الذي يريد تشكيله.

وأكدت الصحيفة أن المدرب لديه بالفعل قائمة باللاعبين الذين يرغب في إحضارهم، ومن بينهم بنزيما، موضحة أن وسائل الإعلام البريطانية تشير إلى أن لاعب ريال مدريد وأنشيلوتي، لهما علاقة كبيرة منذ وقت أن كان الأخير مدربا للميرنجي.

كما دخل اللاعب البرازيلي ديفيد لويز، نجم تشيلسي، والتشيلي أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونخ، ضمن دائرة اهتمامات المدرب الإيطالي للحصول على خدماتهما في نابولي.

وكانت الصحيفة الإسبانية أوضحت في وقت سابق على رغبة بنزيما في البقاء داخل جدران قلعة سانتياجو برنابيو، تحت قيادة زين الدين زيدان.

وشارك بنزيما مع فريقه في 46 مباراة في جميع المباريات، خلال هذا الموسم، وسجل 11 هدفًا، من بينهم 5 في الدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads