المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة دسوق يعقد اجتماعا تنسيقيا لـ متابعة أعمال تجديد كوبرى عتريس‏

الأربعاء 23/مايو/2018 - 03:00 م
نرمين الشال
طباعة
عقد اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا مع كلا من: مدير الادارة الهندسية، ومدير هندسة رى دسوق، وفني هندسة رى دسوق، ومدير عام منطقة دسوق لمياه الشرب والصرف الصحى، وفنى شبكة مياه المهندس، ورئيس صيانة شبكات، ورئيس هندسة كهرباء مدينة دسوق.

وذلك للتنسيق لبدء المرحلة الثانية من أعمال إحلال وتجديد كوبري عتريس حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى وصب عدد 48 خازوق.
 
ومن جانبه أفاد مدير عام منطقة مياه دسوق، أنه سيتم نقل الماسورتين فى اتجاه واحد على ان يتم عمل تأمين الماسورة على كمر على ان يلتزم مقاول الأعمال وهندسة الرى بعمل دعاية على خوازيق بعرض لا يقل على 1.5م محمل على عدد 2 ماسورة قطر 300 ملى مع التأمين الكامل حسب المواصفات الفنية الموجودة فى شركة المياه والصرف الصحى.

على أن يتم النقل وتغيير المسار بالتعاون مع كلًا من شركة المياه والصرف الصحى ومقاول الاعمال المكلف من قبل هيئة الرى، سوف يتم التامين الخاص المواسير الخاصة بالمياه من الناحية الشرقية والغربية من الكمر الحديد.

وشدد على ضرورة تواجد مندوب هندسة الرى واشرافه على تأمين المواسير على عدد 2 كمر من الناحية الغربية والشرقية مع تنفيذ الهداية بعرض لا يقل عن 1.5م حسب المواصفات الفنية مع المساهمة مع شركة المياه لتوفير المعدات فى موقع العمل أثناء تنفيذ شركة المياه بنقل المواسير الخاصة بهم.

وكذلك تواجد مسئولي الكهرباء اثناء تنفيذ عملية الإحلال والتجديد لمتابعة تأمين الكابلات اثناء اعمال التكسير وتنفيذ صب كافة مراحل الكوبرى.

وكذلك تكليف الري لمقاول الأعمال بشبح "رفع الكابلات على وضعها"، لحين الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد مع التزام شركة الكهرباء بالحفر فى طبان الطريق حول الكابل للكشف عن وجود زيادات بكابلات الكهرباء لسهولة تحريكها لتفادي أعمال دق الخوازيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads