المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الأربعاء 23/ 5/ 2018

الأربعاء 23/مايو/2018 - 04:20 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الأربعاء 23/5/2017.

يشهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفال انطلاق ماكينة الحفر العملاقة من العتبة إلى اتجاه إمبابة، بحضور وزير النقل هشام عرفات وعدد من المسئولين بالوزارة.

يقيم الأزهر الشريف اليوم احتفالا كبيرا بمناسبة الذكرى 1078 على تأسيسه بحضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ويوافق الـ 7 من شهر رمضان كل عام.

قال المهندس شريف عرفات، وزير النقل، إن الخط الثالث لمترو الأنفاق الذي أعطاه رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، إشارة البدء في الحفر صباح اليوم، يعد أول خط عرضي رابط بين الشرق والغرب، حيث تربط جميع الخطوط السابقة لشبكة مترو الأنفاق بين الشمال والجنوب، لافتا إلى أنه سيتم بدء الحفر من العتبة وحتى منطقة الكيت كات بتكلفة 100 مليار جنيه، ويخدم مليون ونصف راكب يوميا.

قالت حركة حماس، أن تصعيد قوات الاحتلال على قطاع غزة محاولة فاشلة لقطع الطريق على الشباب لاستمرار مسيرات العودة.

تعرض "بوابة المواطن" الحلقة الثامنة من مسلسل "سلسال الدم"، المذاع على فضائية "أم بي سي مصر"، في تمام الساعة 8 مساء. 

تعرض بوابة المواطن الحلقة السابعة من مسلسل قانون عمر"، المذاع أم بي سي مصر وعبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

قال اللواء طارق جمال الدين رئيس القومية للأنفاق، أن المرحلة الثالثة لخط المترو الثالث تخدم 3 ملايين راكب بتكلفة 1.53 مليار يورو.

أفادت فضائية "اكسترا نيوز"، أن المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي، أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يستقبل، اليوم الاربعاء، العاهل الأردني عبدالله الثاني.

قال الفنان مراد مكرم، أن مسلسل ليالي أوجيني مكتوب رائع جدًا، والإخراج ركز في كافة التفاصيل والديكور جيد للغاية، وجميع المشاركين في العمل كانوا علي درجة عالية من الكفاءة.

قال المهندس هشام عرفات، وزير النقل، إن الخط الثالث لمترو الأنفاق بمنطقة العتبة وحتى بولاق يهدف لخدمة 1.5 مليون راكب يوميا، موضحا أن طول الخط سيصل إلى 48 كيلو متر ويبلغ عدد المحطات 39 محطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads