المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

"أخطاء نسر الصعيد" محمد رمضان غاضب والمخرج يغلق صفحته على "فيس بوك"

الأربعاء 23/مايو/2018 - 04:43 م
المواطن
طباعة
وسيم عفيفي
قام المخرج الشاب "ياسر سامي" بإغلاق صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب رسالة الممثل محمد رمضان له بعد سلسلة الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها ياسر سامي طوال 6 حلقات من المسلسل.

كان آخر الأخطاء الكارثية في مشاهد "نسر الصعيد" ظهور "المايك" الذي كانت ترتديه الممثلة في ظهر الفستان، ومع عرض المسلسل على اليوتيوب، تداركت القناة الخطأ ولم يظهر المايك في المشهد.

لم تكن آخر حلقات نسر الصعيد هي المتفردة في الأخطاء، حيث أن الحلقة الأولى من المسلسل احتوت على خطأ آخر، حيث يلعب الطفل "زين" بكرة قدم ليس لها علاقة بأواخر التسعينيات.

فيما رصد جمهور محمد رمضان تغير الحسنة الموجودة في وجهه بدور"صالح القناوي" حيث كانت تظهر فى أماكن مختلفة في كل مشهد، وواصل المسلسل أخطاءه الحلقة الثانية حين ظهر "ميدان رمسيس" بوسط القاهرة وهو ممتلىء بالناس، وفي المشهد الذي يليه يظهر الميدان خاليا من المارة تماما.

وفي أحد المشاهد التي يقوم فيها محمد رمضان بالقفز في المياه من أعلى كوبري (جسر)، يظهر جمع من المواطنين يشاهدون تصوير المشهد.

سلسلة الأخطاء هذه دفعت "محمد رمضان" إلى التعليق حيث قال "ياسر سامي كنت متوقع يكون احسن من كدا خصوصاً ف أولى تجاربه الإخراجية"، الأمر الذي دفع ياسر سامي إلى إغلاق صفحته عبر الفيس بوك.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads