المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أخطاء نسر الصعيد" محمد رمضان غاضب والمخرج يغلق صفحته على "فيس بوك"

الأربعاء 23/مايو/2018 - 04:43 م
وسيم عفيفي
طباعة
قام المخرج الشاب "ياسر سامي" بإغلاق صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب رسالة الممثل محمد رمضان له بعد سلسلة الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها ياسر سامي طوال 6 حلقات من المسلسل.

كان آخر الأخطاء الكارثية في مشاهد "نسر الصعيد" ظهور "المايك" الذي كانت ترتديه الممثلة في ظهر الفستان، ومع عرض المسلسل على اليوتيوب، تداركت القناة الخطأ ولم يظهر المايك في المشهد.

لم تكن آخر حلقات نسر الصعيد هي المتفردة في الأخطاء، حيث أن الحلقة الأولى من المسلسل احتوت على خطأ آخر، حيث يلعب الطفل "زين" بكرة قدم ليس لها علاقة بأواخر التسعينيات.

فيما رصد جمهور محمد رمضان تغير الحسنة الموجودة في وجهه بدور"صالح القناوي" حيث كانت تظهر فى أماكن مختلفة في كل مشهد، وواصل المسلسل أخطاءه الحلقة الثانية حين ظهر "ميدان رمسيس" بوسط القاهرة وهو ممتلىء بالناس، وفي المشهد الذي يليه يظهر الميدان خاليا من المارة تماما.

وفي أحد المشاهد التي يقوم فيها محمد رمضان بالقفز في المياه من أعلى كوبري (جسر)، يظهر جمع من المواطنين يشاهدون تصوير المشهد.

سلسلة الأخطاء هذه دفعت "محمد رمضان" إلى التعليق حيث قال "ياسر سامي كنت متوقع يكون احسن من كدا خصوصاً ف أولى تجاربه الإخراجية"، الأمر الذي دفع ياسر سامي إلى إغلاق صفحته عبر الفيس بوك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads