المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أخطاء نسر الصعيد" محمد رمضان غاضب والمخرج يغلق صفحته على "فيس بوك"

الأربعاء 23/مايو/2018 - 04:43 م
وسيم عفيفي
طباعة
قام المخرج الشاب "ياسر سامي" بإغلاق صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب رسالة الممثل محمد رمضان له بعد سلسلة الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها ياسر سامي طوال 6 حلقات من المسلسل.

كان آخر الأخطاء الكارثية في مشاهد "نسر الصعيد" ظهور "المايك" الذي كانت ترتديه الممثلة في ظهر الفستان، ومع عرض المسلسل على اليوتيوب، تداركت القناة الخطأ ولم يظهر المايك في المشهد.

لم تكن آخر حلقات نسر الصعيد هي المتفردة في الأخطاء، حيث أن الحلقة الأولى من المسلسل احتوت على خطأ آخر، حيث يلعب الطفل "زين" بكرة قدم ليس لها علاقة بأواخر التسعينيات.

فيما رصد جمهور محمد رمضان تغير الحسنة الموجودة في وجهه بدور"صالح القناوي" حيث كانت تظهر فى أماكن مختلفة في كل مشهد، وواصل المسلسل أخطاءه الحلقة الثانية حين ظهر "ميدان رمسيس" بوسط القاهرة وهو ممتلىء بالناس، وفي المشهد الذي يليه يظهر الميدان خاليا من المارة تماما.

وفي أحد المشاهد التي يقوم فيها محمد رمضان بالقفز في المياه من أعلى كوبري (جسر)، يظهر جمع من المواطنين يشاهدون تصوير المشهد.

سلسلة الأخطاء هذه دفعت "محمد رمضان" إلى التعليق حيث قال "ياسر سامي كنت متوقع يكون احسن من كدا خصوصاً ف أولى تجاربه الإخراجية"، الأمر الذي دفع ياسر سامي إلى إغلاق صفحته عبر الفيس بوك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads