المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد الشناوي: اكرامي والحضري الأقرب لـ"حراسة" المنتخب في مونديال روسيا 2018

الأربعاء 23/مايو/2018 - 04:46 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد احمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك، انه اجري عملية جراحية في ألمانيا منذ 4 أسابيع، موكدا انه عاد لمصر لتنفيذ فترة العلاج، وانه سيعود للملاعب خلال شهرين.

 

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "أجريت أكثر من أشعة في ألمانيا للتأكد من سلامة الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، وبدأت فترة العلاج الطبيعي في مصر منذ أيام".

 

وتابع : "أفاضل في استكمال فترة علاجي بين ألمانيا وأمريكا، وحصلت علي دعم كبير من معظم الناس في الوسط الرياضي، ولم احدد تأكيد سفري مع المنتخب إلي روسيا حتي الآن".

 

وأكمل : "سعيد بفوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، وهذة البطولة فتحت لنا فرص أخرى مثل اللعب في بطولة الكونفدرالية، وبطولة السوبر المصري، ومستمر مع الزمالك بعد تجديد تعاقدي قبل الإصابة".

 

وأضاف : "كنت حزين للغاية بسبب عدم استدعاء شريف إكرامي خلال المعسكر الماضي، وشعرت بسعادة كبيرة بعد استدعائه في معسكر الكويت القادم، واكرامي والحضري الأقرب لحراسة مرمي المنتخب في المونديال".

 

وأتم: "محمد عواد حارس موهوب ومميز وأمامه مستقبل كبير لحراسة مرمي المتتخب خلال السنوات القادمة، ومباراة الأوروجواي ستكون فاصلة لتأهل المنتخب لدور ال16 في بطوله كأس العالم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads