المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يرفض رحيل لاعبيه.. ويخفض القيمة المالية في عقود اللاعبين

الأربعاء 23/مايو/2018 - 05:04 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، إن فريقه وقع في بعض الأخطاء خلال مشواره بالدوري الممتاز الموسم الماضي، لافتا إلى أن البقاء في الدوري أسهل من الصعود إليه.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "دوري الدرجة الثانية صعب وبالتأكيد سنواتجه مشقة في الصعود مرة أخرى، لكن لدينا هدف بالعودة".

 

وأكمل: "اللاعبين كانوا السبب الرئيسي في هبوط طنطا، وليس الأجهزة الفنية، وكلاء اللاعبين أفقدوا اللاعبين تركيزهم".

 

وأضاف: "قلت للاعبين لن يرحل أي لاعب إلا وفقا لرأي المدير الفني، لن أوافق على رحيل أي لاعب إلا مع نهاية عقده مهما كانت الإغراءات المالية".

 

وتابع: "كل لاعبي طنطا الذين هبطوا بالفريق لدوري الدرجة الثانية مطلوبين في أندية بالدوري الممتاز".

 

وأردف إلى أن المجلس قرر عدم بيع أي لاعب حتى يعود نادي طنطا إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، لافتا إلى أن المدير الفني هو الذي سيحدد اللاعبين الذين لا يريدهم ويرغب في رحيلهم.

 

وأشار إلى أن تخفيض عقود اللاعبين، قال: "وضعنا بندا في عقود اللاعبين أنه حال هبوط طنطا إلى دوري الدرجة الثانية ستقل القيمة المالية في العقود إلى ما كانت عليه في الدرجة الثانية قبل ذلك".

 

وأتم: "كنت حريص فور الصعود للدوري الممتاز على رفع القيمة المالية لعقود اللاعبين، ولكن مع العودة لدوري الدرجة الثانية بالتأكيد ستعود العقود لما كانت عليه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads