المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. انتخابات أعضاء مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

الأربعاء 23/مايو/2018 - 05:49 م
أيمن الجرادى
طباعة
تجرى غدًا الخميس’ الموافق 24 مايو 2018، انتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، حيث يتنافس في الانتخابات 20 مرشحًا على 4 مقاعد.

جدير بالذكر أنه أكد اللواء محمد بدرى محمد دين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه تجري أيضًا غدًا انتخابات لاختيار مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بالشركة حيث يتنافس على مقعد رئيس اللجنة 3 مرشحين ويتنافس على مقاعد أعضاء اللجنة 28 مرشحًا لاختيار 12 عضوًا.

وقد تم وضع عدد من الضوابط للمرشحين، ومنها أن يكون قد بلغ سن الخامسة والعشرين عند فتح باب الترشح، وأن يكون لائقًا طبيًا وألا يكون قد سبق الحكم عليه بحكم نهائي بعقوبة جنائية أو في جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة.

تبدأ العملية الانتخابية وفتح باب التصويت من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً فى اللجان الانتخابية التى تم تحديدها بجميع أفرع الشركة يعقبها أعمال الفرز وإعلان النتيجة النهائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads