المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل أبو عمر المصري "الحلقة 7" يوتيوب HD في رمضان 2018

الأربعاء 23/مايو/2018 - 09:14 م
أحمد رفعت
طباعة
تعرض بوابة المواطن الحلقة السابعة من مسلسل "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز في موسم رمضان 2018 م، بعد غيابٍ دام ثلاث سنوات عن المنافسة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب. 


أبطال المسلسل
مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز، منذر رياحنة ، فتحي عبد الوهاب ،أحمد العوضي، دينا الشربيني ، صبري فواز، أروى جودة ، محمد جمعة، محمود حجازي، أمل بوشوشة، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، محمد الشرنوبي، عباس ابو الحسن ، محمد على رزق، نادية كوندة، أشرف زكي، سناء شافع.

قصة المسلسل
تدور أحداث مسلسل "أبو عمر المصري" حول المحامي فخر الدين الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالي فيلجأ إلى وسائل أخرى خارج إطار القانون من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم.

ينجو فخر الدين من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها ابن خالته عيسى فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو عمر ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر فخرالدين أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

مسلسل أبو عمر المصري من تأليف عز الدين شكري فشير، وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض والبث.

يعرض مسلسل "أبو عمر المصري"، عبر قناة ON في الساعة الـ 8 مساء، ويعاد في الساعة الـ 1 صباحا، والـ 7 صباحا، والساعة 12 ظهرا.

ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON دراما، في الساعة 10 مساء، والإعادة في الساعة الـ 3 صباحا، والـ 8 صباحا، والساعة الـ 1 ظهراً، والـ 4 عصراً.

يعرض المسلسل عبر قناة ياهلا OSN الأولى، في الساعة الـ 8مساء، ويعاد في الساعة الـ 3 صباحا، والـ 10 صباحا.

يعرض المسلسل على قناة MBC1، في الساعة الـ 8 مساء، ويعاد في الساعة الـ3.30 صباحا، والـ10.30 صباحا، كما يعرض مسلسل "أبو عمر المصري" على قناة رؤيا في الساعة الـ 8.30 مساء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads