المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ"بوابة المواطن".. تعرف على أجور الرياضيين للظهور في برنامج رامز جلال

الأربعاء 23/مايو/2018 - 09:55 م
محمد ابو ليله
طباعة

فاجئ رامز جلال، جماهيره في برنامجه الاستعراضي "رامز تحت الصفر" الذي يذاع خلال شهر رمضان، بعرض مقالب في لاعبي ونجوم الكرة المصرية.

 

ونجح رامز، في استقطاب العديد من نجوم الكرة المصرية، أبرزها حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، وسعد سمير وتريزيجيه وشريف إكرامي وأحمد الشناوي، وعبد الله السعيد، وشيكابالا.

 

وحصل نجوم الكرة على مبالغ ضخمة للظهور في البرنامج، وقدمت أعلي المبالغ لنجم الأهلي السابق عبد الله السعيد، وحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي، بجانب الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي حارسي الأهلي والزمالك.

 

ويستعرض "بوابة المواطن" أجور الرياضيين للظهور في برنامج رامز جلال:

عبد الله السعيد: 60 ألف دولار

أحمد الشناوي: 60 ألف دولار

شريف إكرامي: 60 ألف دولار

حسام البدري: 60 ألف دولار

سعد سمير: 30 ألف دولار

شيكابالا: 30 ألف دولار

تريزيجيه: 30 ألف دولار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads