المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "رعاية مصابي الطرق": 72 ألف أسرة مشردة سنويًا بسبب الحوادث

الخميس 24/مايو/2018 - 02:12 ص
ولاء السيد
طباعة
دعت الجمعية المصرية لرعاية ضحايا حوادث الطرق، المصريين للتبرع على حساب الجمعية بالبنوك المصرية، لإنقاذ آلاف الحالات المصابة نتيجة تعرضهم لحوادث سير الطرق.

وقال المستشار سامي مختار رئيس الجمعية، أنهم يستهدفون التوعية بأسباب حوادث الطرق تحت شعار الوقاية خير من العلاج، كاشفًا عن تدشين الجمعية حملة تحت عنوان "ملتقى الخير" في وقت سابق، مرجعًا سبب تدشينها إلى وجود 60 ألف قتيل سنوي على الأقل بسبب حوادث الطرق، وفقدان 72 ألف أسرة فقدوا مصادر دخلهم بسبب حوادث الطرق.

وأوضح أن هدف الجمعية هو التواصل مع الأسر لإيصال المساعدات اللازمة لهم، وبسبب فقد مصدر رزقهم أصبحوا في حاجة إلى من يمد لهم يد العون، أو من خلال توجيه رسالة لهم أن الجميع يهتم بهم.

ولفت إلى أن الجمعية تمتلك رقم حساب ببنك القاهرة بجميع أفرعه، وبالبنك الأهلي المصري، أيضًا، مشيرًا إلى أن الجمعية فتحت الباب أمام الجميع لمعرفة أنشطتها، مشيرًا إلى أن الجمعية دشنت أيضًا حملة "أنقذ مصاب"، لتوعية المواطنين بكيفية سرعة إنقاذ المصابين من حوادث الطرق حتى وصول الإسعاف.

وأشار إلى أن أرقام حساب الجمعية، هي " بالبنك الاهلى المصرى بجميع فروعه على رقم 08428093 وحساب الجمعية، بنك القاهرة بجميع فروعه رقم 200/501/99054 ، مقر الجمعية سيدى بشر ش62 عمارة 87 الاسكندرية فاكس 03/5366380 ت 03/3247600 ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads