المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحالف الدولي يستهدف قوات الرئيس بشار الأسد

الخميس 24/مايو/2018 - 12:53 م
عواطف الوصيف
طباعة
لقى 12 عنصراً على الأقل من المسلحين الموالين للنظام السوري، مصرعهم مع الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، وذلك في غارات للتحالف الدولي، التي استهدفت مواقع عسكرية في شرق سوريا، وهو ما أكده المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس: "المنطقة المستهدفة جنوب مدينة البوكمال الحدودية للعراق تعرضت مرات عدة لهجمات من قبل تنظيم الدولة الإسلامية الذي يتواجد عناصره في جيب قريب في البادية السورية".

من ناحية أخرى، أدلى مصدر عسكري بسلسلة من التصريحات الرسمية، وكالة "سانا" السورية للأخبار، ليوضح أهم التفاصيل والخبايا حول ما حدث، حيث قال: "بعض مواقعنا العسكرية بين البوكمال وحميمية تعرضت حوالي الساعة الواحدة الا ثلثاً فجر اليوم لعدوان شنه طيران التحالف الأمريكي بالتزامن مع تحشدات لإرهابيي تنظيم داعش" ، موضحًا أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

ولم يصدر اي تعليق فوري عن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة أو عن قوات سوريا الديموقراطية، التي تقاتل لطرد تنظيم "داعش" من آخر معاقله على الضفة الشرقية لنهر الفرات.

وقال مصدر من القوات الحليفة لدمشق: "عدة غارات من التحالف الأمريكي استهدفت موقعين عسكريين على خط التماس مع داعش، قبل أن يهجم داعش عليهما"، وأضاف: "الغارات والاشتباكات اسفرت عن أضرار مادية وعدد من الشهداء قبل أن يتم صد الهجوم"، موضحًا أن "القتلى سوريون ولا يوجد مقاتلون إيرانيون أو لبنانيون بين القتلى".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads