المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فيسبوك" يسخر من زواج نسر الصعيد من "درة" ورفضه بنت عمه

الخميس 24/مايو/2018 - 03:34 م
محمد عبد الرازق
طباعة
انتقد رواد موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، زواج الفنان محمد رمضان، الذي يجسد دور الضابط «زين صالح القناوي»، من الفنانه درة التونسية، التي تجسد دور «فيروز»، في أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يعرض ضمن ماراثون الدراما الرمضانية.

وجاء الانتقاد بسبب رفض محمد رمضان «زين» الزواج من الممثلة التوسنية عائشة بن أحمد، التي تجسد دور بدور ابنة عمه، وتسمى «ليلي»

وجائت انتقادات بعض مستخدمو المواقع التواصل الاجتماعي كما يأتي:

«مهوا ملتزم أوي بقصة الأسطورة.. لازم واحدة حلوة أوي تجري وراه ويسبها عشان يجوز واحدة أوحش منها»

وعلق آخر قائلًا: «نسر الصعيد مسلسل من وجهة نظرى فاشل جدا جدا.. الحسنة الوحيدة اللى فيه ليلى وهتلر.. لكن لا يمثل الصعيد فى شئ».

وسخر آخر من اختيار زين الزواج من فيروز وترك ليلى، قائلًا: «أصل فيه ناس نباتيين مالهومش في اللحوم» 

جدير بالذكر أن الممثلة التوسنية عائشة بن أحمد، بدأت مشوارها من خلال انضماها إلى فرقة رقص تترأسها، ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون بتونس، والتحقت بمدرسة الفنون والديكور في تونس العاصمة، حيث حصلت هناك على دبلوم في الفنون والجرافيك والإعلان، وبعدها عملت كمصممة في وكالة خاصة بالأحداث والمناسبات، ثم عملت لفترة في المجال الصحفي، إذ انضمت لوكالة "الحدث" التونسية الإخبارية.

وظهرت عائشة لأول مرة في السينما المصرية في 2017 من خلال فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان في دور "نهى"، وأوضحت عائشة أنها اتقنت اللهجة الصعيدية المصرية بعد جلسات مكثفة وأنها شاهدت الكثير من الأعمال الصعيدية وقرأت عن عادتهم، وأصبح الأمر أكثر مرونة معها بعد ذهابها إلى قنا لمدة 10 أيام لبدء التصوير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads