المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شخصيات تأثر الجمهور بموتهم

الخميس 24/مايو/2018 - 08:10 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
 كل عام يعرض مسلسل يتعلق به عدد كبير الجمهور ويموت البطل أو أحد الشخصيات المشاركه فتنقلب مواقع التواصل الإجتماعي بسبب موته.
رفاعي الدسوقي _ الأسطورة
تدور أحوال مسلسل الأسطورة حول شاب خريج كلية الحقوق يدعى ناصر يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح ويدعى رفاعي يتم رفضه، ويتورط بعدها "ناصر" في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتل " رفاعي" وتلفيق قضية تجارة سلاح لناصر.

كانت جريمة القتل التى راح فيها "رفاعى" والذي تسبب بها " عصام النمر" هي نقطة التحول الدرامى التي حولت مسار العمل وحولت شخصية " ناصر " أيضاً حيث تول لنسخة طبق الأصل من أخيه، وبعد موت "رفاعي الدسوقي" انقلبت مواقع التواصل الإجتماعي واعتبره الجمهور بطل قومي فانهالت الصور والمنشورات التي تودع الأسطورة "رفاعي الدسوقي"، مسلسل " الأسطورة" بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، و روجينا وإخراج " محمد سامي .
صالح القناوي_ نسر الصعيد
يدور المسلسل حول قديم صراع بين "صالح القناوي" الذي يؤدي دوره محمد رمضان و "هتلر" الذي يؤدي دوره " سيد رجب" فيقوم بقتله في الحلقة الرابعة فحزن الكثير من متابعي المسلسل، بل و
انطلق هاشتاج وداعا صالح القناوي ووصل الأمر لدرجة اقامة عزاء له.
مسلسل “نسر الصعيد” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
شخصيات تأثر الجمهور
مايكل _ أيوب
تدور الأحداث حول أيوب وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة في الكثير من المجالات، كما أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك ويعمل في مكتبة وبائع خَضراوات، حتى يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقومون بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، فيدخل إلى السجن، وهو ما يجعل والدته تتوفى، وتسبب ذلك في تغيير تفكيره تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته، وعندما تخلى الجميع عنه كان "مايكل" صديقه في البنك يساعده.
شهدت الحلقة السادسة وفاة محمد علي رزق الذي كان يلعب دور "مايكل" المحاسب في أحد البنوك الخاصة والصديق المقرب لمصطفى شعبان " أيوب"، وذلك بعد رجوعه من عمله فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بموت هذا الرجل الطيب.
أدم _ لا تطفئ الشمس
آدم الذي قام بدوره "أحمد مالك" هو الأخ الصغير لأسرة ميسورة الحال، رفض أهله زواجه من " حبيبة" أخت الأسطى عدوي الميكانيكي، مما أدى الى إنتحار حبيبة ، فحزن "أدم" وذهب الى بيته ليواجه أهله بحقيقتهم حتى قام أخيه "محمد ممدوح" بصفعه"، لتتنهي الحلقة بـ "آدم" وهو يقفز من أحد الكباري ومن بعد هذا المشهد أنقلبت مواقع التواصل الإجتماعي.
مسلسل لا تطفئ الشمس بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أحمد مالك رؤية "تامر حبيب" إخراج محمد شاكر خضير.
شخصيات تأثر الجمهور
محمود _ طريقي
يدور حول المسلسل دليلة" التي تعشق الغناء ولكن يقف أهللها في طريقها ثم تتزوج " يحيى المنيسي" الذي يقهرها ويحرمها وفي الجانب الأخر كان لديها أخ يدعى "محمود" الذي كان يمتلك شخصية الأخ المثالية و يقف إلى جانب شقيقته في كل وقت ويساعدها لتحقق حلمها في الغناء، حتى قُتل "محمود".
ومن بعدها يأتي مشهد العزاء وتبدأ أغنية "كده يا قلبي" التي أبدعت فيها وجعلت الجمهور يبكي. 
طريقي بطولة شرين عبد الوهاب، باسل الخياط وأحمد فهمي تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير 
ماما نونه_ حمادة عزو 
يدور المسلسل عن "حمادة عزو" الرجل الستيني المدلل من أمه "ماما نونه" التي أدت دورها " كريمة مختار" 
ليكون مشهد موتها مؤثراً للغاية سواء لحمادة او للجمهور" حمادة عزة بطولة يحيى الفخراني وكريمة مختار وياسر جلال.
شخصيات تأثر الجمهور
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads