المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغرفة التجارية بـ الشرقية: إتاحة 1868 فرصة عمل حقيقية

الخميس 24/مايو/2018 - 12:53 م
هبه عادل
طباعة
أكد أسامة سلطان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية، أن الغرفة قامت بإتاحة 1868 فرصة عمل حقيقية، بالشركات الخاصة بنطاق دائرة المحافظة، أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة، وذلك منذ 2015 من خلال تنظيم ملتقيات توظيف مفتوح بمقر الغرفة بمدينة الزقازيق.

وأشار أن الهدف من ملتقى التوظيف المفتوح، تلبية احتياجات شباب المحافظة، للتوظيف وتلبية احتياجات الشركات من العمالة اللازمة، وللمساهمة في الحد من ظاهرة البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

وأضاف رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة تقوم بتحقيق التواصل الفوري بين الشركة الطالبة، وطالبي التوظيف من الشباب أثناء تواجدهم بالغرفة، في حال توافر الوظيفة المطلوبة، وإلحاقهم بالعمل كما تقوم الغرفة بإعداد قاعدة بيانات إلكترونية، بأعداد الشباب الراغبين في العمل، وتصنيفهم طبقاً للسن و المؤهل و الخبرات السابقة.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة تقوم بإستقبال الباحثين عن التوظيف، وتقدم العديد من الأفكار والدراسات الإقتصادية، لعددٍ من المشروعات الصغيرة، وكذلك تقديم المشورة الإقتصادية، والمساندة المعنوية للراغبين، في القيام بأعمال حرة ويتم ذلك بمعرفة الإدارة الإقتصادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads