المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| أغنية "سلام يا غالية" من مسلسل قانون عمر

الخميس 24/مايو/2018 - 04:06 م
مني رجب
طباعة
قدم الفنان حمادة هلال، أغنية "سلام يا غالية" في مسلسل قانون عمر الحلقة 8، وذلك بعد وفاة أم عمر ضمن أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، وغناها هلال بإحساس رائع وأداء مؤثر، حيث تفاعل معه الجميع وحصلت على آلاف المشاهدات بعد نزولها.

يذكر أن المسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا، وحاز على نسبة مشاهدة عالية في أول أسبوع من عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018، والذي يتم عرضه حصريا على قناة Mbc Masr.

والجدير بالذكر أن مسلسل "قانون عمر"، يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من محمد أبو الوفا، إيمان العاصي، محمد خطاب، لقاء سويدان، أحمد عصام، إيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads