المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنييستا: اللعب في اليابان سيكون تحديًا كبيرًا

الخميس 24/مايو/2018 - 03:49 م
محمود سعد
طباعة

تحدث الدولي الإسباني أندريس إنييستا للصحفيين في أول مؤتمر صحفي له مع فيسل كوبى الإسبانى "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة لي ، وهو تحد في مسيرتي".

وقال إنييستا: "أنا أثق في هذا المشروع ، اليابان بلد رائع ، وأنا آتي لألعب وأعمل مع زملائي في الفريق.

وأضاف: "تلقيت العديد من العروض من النوادي الأخرى ، لكنني قررت في فيسل كوبى لأن المشروع الذي قدموه إلي كان مثيرا للاهتمام.

وتابع "أظهروا ثقتهم بي ولدي الكثير من الاحترام لكرة القدم اليابانية."

وأشار إلى أن "قيمه وقدرته على التأثير عالمياً ستكون مصدر إلهام للنادي وللمدينة بأكملها وللمجتمع الياباني".

وأتم "سيتم تطبيق منهجية لا ماسيا وإنييستا سيشرف نفسه على أكاديمية لاعبي كرة القدم الشباب هنا ، وسوف نتعاون في هذا الصدد مع نادي برشلونة".

وسيتم تقديمه في ملعب ناديه الجديد في غرب اليابان يوم السبت المقبل ، ثم سينضم إلى المنتخب الوطني الأسباني قبل كأس العالم في روسيا.

مع 34 سنة و 32 لقب فاز به برشلونة ، فضلا عن كونه بطل عالمي وأوروبي مع إسبانيا، سيكون إنييستا الآن اللاعب المرجعي لفيسيل كوبي وأحد أفضل فرق في الدوري الياباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads