المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجمهور يشيد بدور مصطفى خاطر في "ربع رومي".. ومغردون: عايزين جزء ثاني

الخميس 24/مايو/2018 - 06:40 م
محمد سعد
طباعة
نالت شخصية الفنان مصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي العديد إعجابًا كبيرًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادت آلاف التغريدات على تويتر، والمغردون: "عايزين جزء تانى".

واحتل المركز الأول فى مسلسلات الكوميدية خلال المسلسلات المعروضة في شهر رمضان المرتبة الأولى في نسب المشاهدة على اليوتيوب.

حيث حقق "ربع رومي" نجاحًا كبيرًا، وأصبح حديث السوشيال ميديا، ومن أكثر المشاهد التي نالت إعجاب الجمهور، كما رسخت العديد من المشاهد في عقول المتابعين، كمشهد الفنان مصطفي خاطر، ومحمد سلام، والفنانة الكبير هالة فاخر، وهي تقطع اللحمة ويفتكر أنها قتلت ولده.

وتدور أحداث المسلسل حول إطار كوميدي حول أسرة تجمعهما العديد من المواقف التي تخرج منها الكوميديا، حيث حقق المسلسل في أول حلقة نجاح كبير ونال إعجاب كثير من الجمهور، وبالرغم أن المسلسل يعد أول بطولة مطلقة للفنان مصطفي خاطر، إلا أنه تألق في أول حلقات المسلسل، وحصل العمل على ثاني أكبر نسبة مشاهدة من وقت عرضه، بعد مسلسل رحيم.

والجدير بالذكر أن يشارك في البطولة المسلسل كل من: الفنان بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، ميرنا جميل، إضافة إلى عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، وأحمد زاهر، والعمل من إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads