المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| 39 مرشحًا يتنافسون على 4 مقاعد بمجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب الشرقية

الخميس 24/مايو/2018 - 08:17 م
هبه عادل
طباعة
يتنافس 39 مرشح من موظفي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، في الانتخابات التي تجري اليوم الخميس، للفوز بـ4 مقاعد يهم مجلس إدارة الشركة علاوة على رئيس مجلس الأدارة اللواء أيمن عبد القادر.

قال الدكتور محمد صبري، أحد المرشحين لعضوية مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالشرقية، أن هناك عدد من اللجان فتح أبواب التصويت متأخرا، ومن هذه اللجان "صان الحجر والحسينية ومنشأة أبوعمر"، موضحًا أن أبواب التصويت فتحت في منتصف ظهر اليوم، مما يعد تلاعب غير مبرر، علي حد قوله.

فيما أضافت الدكتورة لقاء أبو العباس، أحد المرشحين على عضوية الشركة نفسها، أن 18 لجنة انتخابية تستقبل الموظفين للتصويت علي أعضاء مجلس الإدارة الجدد، منهم ثلاثة لجان يسيطر عليهم أحد المرشحين، بمركز فاقوس، مما إعتبرته أمرًا غير مقبول.

ذكرت أبو العباس أن اللجان تغلق أبوابها في التاسعة من مساء اليوم، ويبدأ عمليات الفرز، وإعلان النتائج، وهو أمرًا رفضته المرشحة أيضا حيث يتم عمليات الفرز وإعلان النتائج بشكل فردي، لكن الدكتور محمد العدوي مدير التدريب بالشركة أعتبره إجراء قانوني طبقا للائحة الشركة، والتي تنص على إجراء عمليات الفرز باللجان الفرعية أو بالمكان التي تراه الشركة مناسبًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads