المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2018| تشوه صورة الزوجة المصرية الأصلية في ممنوع الاقتراب أو التصوير

الجمعة 25/مايو/2018 - 10:01 ص
مروة محمد
طباعة
تقوم الحياة الزوجية على الترابط والتراحم والتعاون بين طرفي العلاقة الزوجية، فالحياة الزوجية ما هى إلا رباط وثيق يجمع بين طرفي العلاقة، وينبغي على كلاهما تحمل الآخر في مرضه وتعبه.

فدائما ما نرى المرأة المصرية هى تلك المرأة التي تقف في ظهر زوجها دوما وتراعه سواء كان في مرضه أو في مواجهة ظروف المعيشة والحياة، ونرى الكثير من النساء التي تمثل صورة المرأة المصرية.

ولكن ما حدث أن دراما رمضان مصرة على تشويه صورة المرأة المصرية وخاصة الزوجة التي قامت بدور نرجس في مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير، حيث قامت الفنانة حنان سيلمان بتجسيد دور الزوجة المستبدة التي تأمر وحسب وتريد أن تطاع في كل ما تأمر به وأن يسمع كلامها دوما، وتعامل زوجها معاملة سيئة وتريد حبسه لكونه صار أعمى لدرجة أن ترك لهم البيت وذهبت خلفه وكل ما تفكر به هو منظرها أمام الناس ولا يفرق زوجها معها، فهل الزوجة المصرية حقا كذلك؟.

وتعتبر زينة بطلة العمل الرئيسية ويشاركها في بطولة المسلسل كلا من: نسرين أمين، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، مي القاضي، محمد قاسم، زكي فطين عبدالوهاب، عايدة رياض، محمد شاهين، ومن إخراج زياد الوشاحي وتأليف محمد الصفتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads