المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مدربين قبل "دياز" أحرجوا الأهلي

الجمعة 25/مايو/2018 - 09:48 ص
حسن محمد
طباعة

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي بالأمس، تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني المرشح لقيادة الأهلي المصري، بعدما كان الطرفين قد وصلا لاتفاق لنهائي، ليفاجأ مسئولو الأحمر بإعلانه مدير فنيا للنمور.

صدمة دياز للأهلي لم تكن الأولى لمسئولو القلعة الحمراء، فهناك عدد من المدربين أحرجوا الأهلي، وفي التقرير التالي نستعرض أبرزهم:

1- فينجادا:

رفض البرتغالي فينجادا المدير الفني السابق للزمالك، إتمام تعاقده مع الأهلي، بعد التوصل لإتفاق نهائي وحضوره للقاهرة لإنهاء كافة الأمور، ولكنه أعتذر يوم الإعلن الرسمي.

2- حسام البدري:

رحل حسام البدري عن الأهلي دون مقدمات، ولم يبلغ مسئولو الأهلي برحيله الا بعد اتخاذه القرار النهائي وجمع متعلقاته والسفر، ليتولى قيادة فريق أهلي طرابلس الليبي.

3- بيسيرو:

أعلن البرتغالي بيسيرو رحيله عن النادي الأهلي، في قرار مفاجئ دون علم مسئولو الأهلي، وفضل دفع الشرط الجزائي من أجل تولي المهمة الفنية للعملاق البرتغالي بورتو.

4- هولمان:

هرب الألماني هولمان في أواخر التسعينيات من النادي الأهلي، ليتولي تدريب أحد الأندية السعودية، مما تسبب في صدمة لمسئولو الأهلي بعد نجاحات الألماني.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads