المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع..الاحتشام والتخلي عن المكياج في الصدارة

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:39 م
أحلام
أحلام
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة، وتحرص العديد من النساء على متابعة إطلالاتهن، حتى تستوحي ما يناسبها، ومعرفة أحدث خطوط الموضة، وترصد" بوابة المواطن" أبرز إطلالات النجمات هذا الأسبوع>

فيفي عبده:


أطلت النجمة فيفي عبده لأول مرة على جمهورها بدون مكياج، خلال استعدادها لحضور برنامج، "makeupforevermea"، وشاركت جمهورها على موقع الصور إنستجرام تلك الإطلالة، وبدت مختلفة عن عادتها، ولكنها ظهرت بكل ثقة، ونشرت أيضا فيديو لها بتلك الإطلالة.

أحلام:


ظهرت النجمة أحلام، في نهاية هذا الأسبوح خلال برنامج، مجموعة إنسان، بإطلالة مميزة ومحتشمة، مع فستان أنيق غاية في الروعة والتألق، ومطرز بالخرز الملون، ليمنحها أناقة فائقة، وجاء باللون البيج، مع تطبيق مكياج بسيط، وإطلالة شعر منسدلة.

وشاركت أحلام جمهورها صور هذه الإطلالة على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام".

هند صبري:


أطلت النجمة هند صبري خلال أحدث جلسات تصويرها، لصالح أحدى المجلات، بإطلالة محتشمة ومميزة، مع عباءة تشبه الفستان، باللون الفيروزي، مزينة من الأكمام باللون الذهبي، واختارت مكياج بسيط، وشعر منسدل.

ثم ظهرت مرة أخرى، خلال حفل إفطار لحملة شارك إفطارك، بإطلالة غاية في التميز والأناقة والاحتشام مع قميص من البيج، وفيست من نفس اللون ولكنه مزين بتطريزات بإطلالة كاجول مناسبة، وشاركت هند صبري جمورها على موقع الصور إنستجرام، حيث لاقت إطلالتها استحسان الجميع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads