المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن"ترصد نجمات العالم في أسبوع.. والزفاف الملكي يتصدر المشهد

الجمعة 25/مايو/2018 - 02:24 م
أسماء حامد
طباعة
ميجان
ميجان
عندما نتحدث عن الموضة في أسبوع، كما اعتدنا، دائما، نجد إن هذا الأسبوع يختلف عن الأسابيع الماضية، فاحتشدت موضة العالم أجمع في مناسبة واحدة، حيث بدأ هذا الأسبوع بأكبر زفاف ملكي أسطوري، بحفل مراسم الممثلة الأمريكية ميجان ماركل والأمير هاري، في كنيسة "سان جورج" بقلعة "ويندسور"، والحفل تحول إلى ساحات لعروض الأزياء العالمية، فضم مشاهير وأميرات وملكات، ونجمات من كل إنحاء العالم، وكان حقل خصب لجمع صيحات الموضة لإعوام سابقة، وأعوام مضت.

وترصد" بوابة المواطن" إبرز إطلالات المشاهير والنجمات، بداية من العروسة " ميجان ماركل.

إطلالة العروسة ميجان ماركل

أطلت ميجان ماركل، خلال العرس المالكي، بإطلة بسيطة ورائعة، وكانت الأكثرحديثا هذا الأسبوع، عن بساطتها، وذكر موقع مجلة"vogue"، إن فستان زفاف ميجان ماركل من توقيع جيفنشي من قبل المصممة كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لجيفنشي. 

وجاء تصميم الفستان أنيق للغاية، مع رقبة القارب والعصر الكلاسيكي، يعلوها ذيل أكثر من 5 أمتار، كما جسد الفستان أناقة كبيرة، إلى حد كبير، وهذا ما يشير إلى رموز البيت الفرنسي، والمونسنيور هوبير دي جيفنشي، حيث أرادت ميجان ماركل، التي اجتمعت في أبريل 2018 برؤساء حكومات الكومنولث، المنظمة الحكومية الدولية التي تضم 53 دولة عضوا لدعوتهم لحضور الحفل، والتي يعتبر هاري سفير الشباب فيها، أن تحي تلك المنظمة من خلال فستانها، حيث صممت كلير وايت كيلر، حجابًا يمثل بطريقة مميزة ومذهلة، النباتات الموجودة في كل ولاية من الولايات الـ 53.

كما اختارت مكياج مميز، المصنوع من إطلالة، برونزي مدخن، وكعكة متطورة، مزينة بإكليل ملكي، وأطلت مع مظهرًا راقيًا وطبيعيًا، مع مكياج جانبي، ونظرة مع بطانة سوداء، بأستخدام الكحل الأسود تحت العينين والجلد، ووضع مكياج برونزي في جميع أنحاء الجفن. 

كما تم توحيد الحاجبين باستخدام خط قلم الرصاص، وجاءت إطلالة البشرة طبيعية جدًا، والتي كشفت نقوش النمش، وكأنها مزينة بالنقوش، مع لمعان الشفاه بمهارة الألوان، مع تسليط الضوء على رقبتها وكتفيها من خلال تصميم الفستان، كشفها بواسطة ملابسها، وارتدت تاج، مقترض من الملكة ماري، زوجة جورج الخامس، وهي قطعة فريدة صنعت في إنجلترا في عام 1932، مصنوعة من عقال من الماس وبروشاس يرجع تاريخه إلى عام 1893. 
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
إطلالة كيت ميدلتون

اختارت كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام شقيق الأمير هاري، إطلالة رائعة، لفتت أنظار العالم إليها بجمالها من توقيع ألكسندر ماكوين، باللون الأوف وايت، مع  قبعة غاية في الروعة والجمال، وأيضا حرصت كيت ميدلتون، على اختيار إطلالة رائعة لإبنتها الأميرة شارلوت، وجاءت مميزة ورائعة برغم صغر سنها.
كيتي
كيتي
أبنة شقيق الأميرة ديانا

أطلت كيتي سبينسر، ابنة تشارلز سبينسر، شقيق والدة هاري، الأميرة ديانا، بإطلالة رائعة لفتت أنظار الحاضرين، وأصبحت حديث العالم، فجاءت الإطلالة بفستان أخضر أنيق وقبعة رائعة، فكانت من أجمل الحضور في الزفاف الملكي، ووصفها البعض بإنها شبيهة بالأميرة ديانا.
أمل كلوني
أمل كلوني
نجمات ومشاهير العالم يتسابقن في إطلالاتهن

حرصت العديد من نجمات ونجوم العالم، على حضور مراسم حفل زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل والأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وتسابقت النجمات في ارتداء إطلالات جذابة ورائعة.

ورصد موقع، مجلة "vogue"، أبرز إطلالات النجمات، ومنهن من ظهرت بمفردها، وأخريات ظهرن مع أزواجهن وصديقاتهن.

وكانت من أبرز تلك الإطلالات أمل كلوني التي ظهرت برفقة جورج كلوني، بإطلالة صفراء رائعة، إيرل سبنسر برفقة كارين سبنسر، ريبيكا ديكون مع آدم بريستلي، وجيمس هاسكل وكلوي مادلي، وإيضا جوس ستون، وميجيل هيد، وكيتي سبنسر التي ارتدت من دولتشي آند غابانا، وأيضا ظهرت جوليا كاري، وجيمس كوردن، وفيكتوريا بيكهام، برفقة زوجها.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads