المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| شعائر صلاة الجمعة بـ"عين شمس الغربية"

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:48 م
هاجر الصباغ- تصوير: عمر الشرنوبي
طباعة
أقيمت صلاة الجمعة الثانية، اليوم 20 مايو، الموافق التاسع من رمضان، بمسجد التوحيد من منطقة عين شمس الغربية، وسط تزايد ملحوظ في أعداد المصلين والاهتمام بكل الفروض والروحانيات، ويلق هذا الشهر اهتمامًا بالغًا من المسلمين، يظهر جليًا في كثرة أعداد المصلين في المساجد للفروض المختلفة،وذلك في إطار سعي الجميع للتقرب من الله في هذا الشهر الكريم.

ويعد مسجد التوحيد أحد أعرق المساجد الموجودة بمنطقة عين شمس الغربية، والذي ينظم مجموعة من الحلقات الدينية اليومية وحلقات الذكر وحلقات تحفيظ القران للرجال والنساء.

ويذكر أن تعريف المَسْجِد أو الجامع في المعجم هو دار عبادة المسلمين، وتُقام فيه الصلوات الخمس المفروضة وغيرها، وسمي مسجدًا لأنه مكان للسجود لله، ويُطلق على المسجد أيضًا اسم جامع، وخاصةً إذا كان كبيرًا، وفي الغالب يُطلق على اسم «جامع» لمن يجمع الناس لأداء صلاة الجمعة فيه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads