المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل "تعليم بني سويف" يقف على حصر العجز بإدارة أهناسيا

الأحد 17/يوليو/2016 - 04:52 م
احمد فتحي
طباعة
تابع نبوي محمد علي الدخني، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إدارة أهناسيا التعليمية، للوقوف علي آخر ما تم إنجازه من إجراءات لتفعيل القرار الوزاري رقم (17) الصادر بتاريخ 1442016، والخاص بحصر العجز والزيادة في أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وإعادة توزيع الزيادات الموجودة على المدارس التي تعاني من عجز.

حيث وجد أن اللجنة المشكلة من داخل الإدارة التعليمية، برئاسة مدير عام الإدارة، تعمل على قدم وساق، لحصر واستخراج الزيادات الموجودة من داخل الإدارة التعليمية، وتوزيعها على المدارس التي تعاني من عجز، وقد أعطي سيادته مهله لانتهاء التنفيذ آخر هذا الأسبوع.

بعد ذلك توجه وكيل الوزارة إلى ديوان المديرية، وذلك لعقد اجتماع بمكتب ثروت محمد عبد العزيز وكيل المديرية، مع أعضاء اللجنة المشكلة بالمديرية، والتي تختص بإعادة توزيع أعضاء هيئة التعليم الإداريين والخدمات المعاونة المتواجدين بديوان المديرية، والأقسام التابعة لها والإدارات التعليمية، والمدارس، وأن تقوم اللجنة أيضًا بالتواصل الاجتماع مع موجهي عموم المواد لتجميع تلك الزيادات وتوزيعها على الإدارات التي تعاني من عجز.

و أكد "على " أنه سوف يتابع يوميًا وأول بأول ما يتم تنفيذه، وذلك قبل بداية العام الدراسي، وحتى لا تعاني أي مدرسة من عجز.
وأضاف وكيل الوزارة، أن تلك الحصر الهدف منه الاستفادة من الكوادر البشرية الموجودة من المعلمين الإداريين، وأنه يقدم الشكر لتعاون الجميع لمصلحه أبناءنا الطلاب والعملية التعليمية بأكملها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads