المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلادها.. أزمات في حياة "ناهد السباعي"

الجمعة 25/مايو/2018 - 04:15 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
اليوم يحل ميلاد نجمة من أبرز النجمات الموجودين على الساحة، وهي ناهد السباعي التي تنتمي الى عائلة فنية فأبيها المخرج "مدحت السباعي" ووالدتها ناهد فريد شوقي وحفيدة العظماء "فريد شوقي" و"هدى سلطان".

في عيد ميلادها..
بدأت ناهد بدور صغير عام 2003 في فيلم "من نظرة عين " بطولة منى ذكي، و عمرو واكد وهدى سلطان، ثم غابت وظهرت مرة آخرى في فيلم "إحكي يا شهرزاد" ولعبت دور "هناء" واحدة من ثلاثة أخوات يموت والدهم ويتولى "سعيد الخفبف" خدمتهم حتى يتفاجأن أنه يقيم علاقة معهم وكل واحدة منهم تعتقد أنها الوحيدة .

نجحت "ناهد" في خطواتها الأولى حتى جاء دورها في بعد الموقعة "إخراج يسري نصر الله الذي شارك في مهرجان "كان".

نجاحات متوالية حققتها "ناهد السباعي" ولكنها لم تسلم من الأشاعات والأزمات التي تشتعل عنها كل فترة .
فستان وتاتو مهرجان "يلا سينما"
تسبب التاتو الذى أظهرته الفنانة ناهد السباعي خلال حضورها حفل افتتاح قناة "يا هلا سينما"، في إحداث ضجة، بعد أن سخر منها اللاعب المصري إبراهيم سعيد، وعلق إبراهيم على الفستان بصورة ساخرة قائلاً :"التاتو بان، ده معمول بقلم رصاص، ده على شكل سوستة مقطوعة"، وقد التقط المصورين صورة لناهد بفستان مكشوف و ظهر بها تاتو مرسوم أسفل ظهرها.
فبركة برنامج رامز
ظهرت "ناهد السباعي" ضمن حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" حيث أتهمها الجمهور بالفبركة وأنها تعلم حقيقة المقلب ، نظراُ لأنها عدلت البلوزة قبل هبوط الطائرة.

هبه رجل الغراب 
رُشحت "ناهد السباعي" لبطولة الجزء الثالث من مسلسل " هبه رجل الغراب" بعدما رفضت أن تستكمله بطلته الأولى "إيمي سمير غانم"، هاجم الجمهور "ناهد" في البداية لأنهم تعودوا على "إيمي" في هذا الدور.
في عيد ميلادها..
بعد نجاح المسلسل ردت الفنانة إيمي سمير غانم، على اتهام البعض لها بالغيرة من الفنانة ناهد السباعي، بسبب نشر فيديوهات من مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي قامت ببطولته في الجزأين الأول والثاني.
وعندما أنتقدها الجمهور ردت "إيمي" "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي وفي الأكونت بتاعي أنا حرة واللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

ردت "ناهد " في أحد البرامج التلفزيونية انها كانت تعتقد أن هذا الحساب لا ينتمي للفنانة إيمي، لافتة إلى أنها تعتقد قيام إيمي بذلك بسبب تعليقات بعض الجمهور التي أغضبتها.
أدوار جريئة 
في كل دور تقوم به" ناهد"يتهمها الجمهور والنقاد بالجرأة بداية من دورها في " احكي يا شهرزاد" حتى فيلم "حرام الجسد".
في عيد ميلادها..
ألوان شعر
ظهرت " ناهد السباعي" بلون شعر "موف" وأعتقد الجمهور أنه مُستعار وأنهالت عليها السخرية به هو شعر مستعار، وردت ناهد في حوار لها في إحدى المجالات أنها لم تفكر كثيرا حينما اتخذت قرار تغييره بشكل يكسر الملل والروتين، ففكرت بمساعدة الكوافير الخاص بها في هذا اللون، لكن الوصول إلى هذه الدرجة تتطلب منها التواجد كل يوم لساعات طويلة عند الكوافير، لمدة أسبوع كامل، وفي النهاية وصلت إلى درجة ترضيها.
في عيد ميلادها..
فيديو رقص 
نشرت "ناهد السباعي" فيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي ترقص مستعينة بعمود تمسك فيه بساقها وتدور حوله، وكانت ترتدي "هوت شورت" وبادي كشف عن بطنها مع حركتها، مما جعل الجمهور ينتقدها.
فيديو خطوبتها 
بعد خطوبة "ناهد السباعي" في حفل عائلي تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، للفنانة ناهد السباعي أثناء احتفالها مع خطيبها رجل الأعمال المصري " محمد عبد ربه" على أغنية المهرجانات " لأ لأ " وانتقدها الجمهور ووصفوها بالجرأة.
في عيد ميلادها..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads