المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زى النهاردة.. الأهلي يثأر من مولودية الجزائر ويطيح به خارج كأس الكؤوس الإفريقية

الجمعة 25/مايو/2018 - 03:48 م
حسن محمد
طباعة

التقى فريقي الأهلي ومولودية الجزائر في مثل هذا اليوم 25 مايو 1984، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

ونجح الأهلي في رد اعتباره أمام مولودية الجزائر أول فريق يلحق الهزيمة بالأهلى فى بطولات أفريقيا، ويقوم بإقصائه فى مشاركة الأهلى الأولى عام "1976".

ونجح الأهلى فى الفوز بإستاد القاهرة فى مباراة العودة للدور ربع نهائى بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.. سجل للأهلى مجدى عبدالغنى هدفين، وطاهر أبوزيد، ليصعد الأهلى بمجموع المباراتين "3/2".

وتوج الأهلي بلقب البطولة في هذا الموسم قبل أن يكرر فوزه بالمسابقة في نسختي 85 و86 ويحتفظ باللقب بعد تتويجه لثلاث مرات متتالية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads