المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الجمعة 25/ 5/ 2018

الجمعة 25/مايو/2018 - 04:29 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة 25/5/2017.

1-قرقاش: التهور القطري السبب في المقاطعة العربية
قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، إن قطر لم تتعامل بحكمة مع إجراءات مقاطعة الدول الأربع الداعية للإرهاب .

2-ممثل وزارة الصحة: 75 % من شواطئ غزة ملوثة لهذا السبب!!
أفادت فضائية "القدس"، أن ممثل وزارة الصحة سعيد العكلوك، صرح بأن 75 % من شواطئ غزة ملوثة بسبب استمرار أزمة الكهرباء في القطاع.

3-السيسي يلتقي بقادة القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان
التقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم ، بقادة القوات المسلحة عقب صلاة الجمعة بمناسبة ذكري العاشر من رمضان.

4-سعفان: تزاحم كبير من العمال في طلبات الترشح للانتخابات
بدأ فتح باب الترشيح، اليوم الجمعة، للمرحلة الثانية باللجان النقابية العمالية بالصناعات الغذائية على أن يتم إجراء الانتخابات لهذه المرحلة نهاية الشهر الحالي.

5-وزير الدفاع يهنئ الرئيس "السيسي" بذكرى العاشر من رمضان
بعث وزير الدفاع الفريق صبحي صدقي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

6-مفتي الجمهورية: مصر في حاجة لاستعادة روح حرب العاشر من رمضان لمواجهة الإرهاب
قال شوقي إبراهيم علام، مفتي الجمهورية، في كلمته إلى الشعب المصري بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، أن نصر هذه الذكرى نقطة فارقة في تاريخ مصر.

7-رغم الحصار.. الفلسطينيين مستمرون في مسيرات العودة
خرج عشرات آلاف الفلسطينيين، صباح اليوم، لأداء صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى على الرغم من قيود الاحتلال وتهديداته.

8- الهيئة العامة لمسيرات العودة تدعو للمشاركة في جمعة "مستمرون رغم الحصار"
جددت الهئية العامة لمسيرات العودة وكسر الحصار، دعوة الفلسطينيين لمشاركة الفعالية، اليوم، بجمعة "مستمرون رغم الحصار"، والتي من المقرر أن تنطلق من مخيمات العودة إلي شرق قطاع غزة.

9-بوتين: نعتبر فرنسا شريكًا موثوقًا في المنتدى الاقتصادي
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه أجريت حوارات صريحة مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ونعتبر فرنسا شريكا موثوقا في المنتدى الاقتصادي .

أفادت فضائية "الغد"، في نبأ عاجل لها، أن هناك إجراءات أمنية مشددة لقوات الاحتلال في القدس المحتلة، وذلك لتجنب تظاهر الشباب الفلسطيني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads