المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هندرسون: ليفربول قادر على حصد لقب بطولة أوروبا من ريال مدريد

الجمعة 25/مايو/2018 - 07:01 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث جوردن هندرسون قائد فريق ليفربول عن نهائى دورى أبطال أوربا الذى يجمع فريق غدا بريال مدريد الإسبانى.

 

وصرح هندرسون فى المؤتمر اليوم الجمعة "أي شيء يمكن أن يحدث في أي مباراة وخاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا لذا علينا أن نكون مستعدين لأي شيء وكل شيء."

 

وقال هندرسون في تصريحات صحفيية: "ريال مدريد فريق رائع مع لاعبين رائعين ، وعلينا أن نلعب على مستوى قادر على ذلك ، وأشعر أنه إذا فعلنا ذلك ، يمكننا أن نتعب مدريد".

 

وقد وجد الكثير من المشجعين صعوبة في الخروج إلى العاصمة الأوكرانية بسبب إلغاء رحلات السفر وتحدث لاعب الوسط عن ذلك:

 

واستمر: "إنه أمر مخيّب للآمال وربما من الصعب جداً عليهم أن يتخطاهم الآن ، ولكن نأمل أن يتمكنوا من الحصول على حل بديل ، أو إذا بقوا في المنزل فسوف يدعموننا قدر المستطاع".

 

وتابع: "المشجعين هم جزء كبير من النادي ولعبوا جزءًا كبيرًا في الوصول إلى هذا الحد في المسابقة. نأمل أن يتمكن معجبينا من خلق أجواء مشابهة لانفيلد التي أحدثت فارقًا كبيرًا لنا طوال المسابقة".

 

وأضاف: "لكننا محظوظون للغاية بأن نلعب تحت إشراف كلوب ونتعلم الكثير منه، ما فعله منذ وصوله إلى النادي أمر لا يصدق.

 

قاد كلوب بالفعل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، ونظر هندرسون في تأثير الهزيمة من أشبيلية فى نهائى الدورى الأوروبى على هذا اللقاء مع فريق أسباني أكبر.

وأكمل: "من الواضح أنه لم يكن من الصعب الفوز وأنا أشعر أنه يمكننا استخدام المباراة النهائية ضد إشبيلية للتعلم، لكن يمكننا استخدامه كدافع واستخدام ذلك للمضي قدماً".

 

وأختتم: "لقد تحركنا للأمام بالتأكيد وسنسير في الاتجاه الصحيح. ومن المهم أيضا بالنسبة لنا الفوز بالألقاب ، ونأمل أن نبدأ غدا ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads