المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 2018\5\25

السبت 26/مايو/2018 - 01:58 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ رامز جلال لـ "شيرين عبد الوهاب" فى رمضان 2018: "هتتربي بالقبقاب".
قال الفنان رامز جلال للفنانة شيرين عبد الوهاب، ضحية الحلقة التاسعة، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا : "هتتربي بالقبقاب"

2ــــ فى رمضان 2018.. الكاميرا الخفية لم ترحم وزير خارجية بريطانيا.
قال الدكتور صفوت العالم، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إن وقوع وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون فى فخ الكاميرا الخفية يعد من باب فقد الإعلام مصداقيته، لاسيما أن البرامج الداعية إلى السخرية والاستهتار تعد من أكثر البرامج التي تفقد الإعلام مصداقيته.

3ــــ وائل الإبراشي لـ " رونالدينيو": "انت احمق ومجنون".
علق الإعلامي وائل الإبراشي، على زواج رونالدينيو، نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة الأسباني السابق، غير الرسمي من امرأتين فى يوم واحد:"أنت أحمق ومجنون"، لاسيما أن النجم البرازيلى عارض القانون لديهم لأن قانون البرازيل يمنع هذا الزواج.

4ــــ العنصرية فى رمضان 2018 لم ترحم منى عبد الغني بـ "المجر".
يستمر مسلسل العنصرية الذي لا ينتهي في دول أوروبا، حيث نال هذه المرة من صناع العمل الفني ومن فنانة لها وزنها فى سوق العمل الفنى؛ وهى الفنانة مني عبد الغني التى تعرضت للعنصرية، فى مدينة بودابست بدولة المجر أثناء تصويرها لمشاهد من مسلسل فوق السحاب.

5ـــــ "ناصرة تفضح ظلم القانون فى مسلسل سلسال الدم بـ "رمضان 2018".
يستمر سلسال الدم بين كل من الحاجة "ناصرة"، الفنانة عبلة كامل، وبين "هارون" الفنان رياض الخولى، حيث قام الفنان رياض الخولى، بالايقاع هذه المرة بابنة الحاجة "ناصرة" وهى "علياء" بإرسال رجل يدعى "حسان القناوى" بشيكات وعهدات لأراضى كان من المفترض أن يقوم التجار بتسديدها فى ميعاد محدد لكنهم لم يقوموا بذلك.

6ـــــ نشأت الديهي: الجماعات الإرهابية تتصل بـ"الخوارج" المكفرين للصحابة.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن أول معتقدات الخوارج في الدولة الإسلامية هي تكفير علي بن أبي طالب، وعثمان بن عفان وأبو موسى الأشعري وعمرو بن العاص، مشيرًا إلى أن الخوارج قالوا أنه يجب حكم الإمام إذا ظلم.

7ــــ "مساعي هارون الشيطانية تضرب ناصرة فى عقر دارها".
يستمر سلسال الدم بين كل من الحاجة "ناصرة"، الفنانة عبلة كامل، وبين "هارون" الفنان رياض الخولى، حيث قام الفنان رياض الخولى، بالايقاع هذه المرة بابنة الحاجة "ناصرة" وهى "علياء" بإرسال رجل يدعى "حسان القناوى" بشيكات وعهدات لأراضى كان من المفترض أن يقوم التجار بتسديدها فى ميعاد محدد لكنهم لم يقوموا بذلك.

8ـــــ رامز جلال لـ"شيرين": والله بحبك.. والأخيرة: "حبك بورص".
قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لرامز جلال، ضحية الحلقة التاسعة، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "حبك برص".

9ـــــ شيرين عبد الوهاب لـ"رامز جلال" فى رمضان 2018: "يا ابن الكلب".
قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لرامز جلال ضحية الحلقة التاسعة، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "يا ابن الكلب".

10ــــ رمضان 2018.. شيرين لـ"مجدي عبد الغني" في رامز تحت الصفر: "كوبر بطاطس".
قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لمجدى عبد الغنى، نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، ضحية الحلقة التاسعة، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا عن مستر كوبر:"كوبر بطاطس".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads