المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوبر: مصر تملك قواما قادرا على صناعة الفارق في مونديال روسيا 2018

السبت 26/مايو/2018 - 03:16 ص
وكالات
طباعة
أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، رضاه التام عن تعادل الفراعنة أمام الكويت (1-1)، في المباراة الودية التي جرت اليوم الجمعة، على استاد جابر الأحمد.

وقال كوبر، إن الفوز أمر جيد في المواجهات الودية، لكنه ليس الغاية الوحيدة، لا سيما أن الأهم في الوقت الحالي، هو الوقوف على تشكيلة المنتخب لمونديال روسيا.

وأضاف مدرب الفراعنة، أن العديد من اللاعبين، قطعوا إجازات خاصة، قبل مواجهة الكويت، ولم يتجاوز الاستعداد للمباراة 48 ساعة، مشيرا إلى أن هذا الأمر يجب وضعه في الاعتبار.

واعتبر مدرب منتخب مصر، أن تجربة عدد كبير من اللاعبين، في مواجهة الكويت، من ضمن المكاسب التي حققها فريقه.

وأشاد كوبر، بالمستوى الذي قدمه منتخب الكويت، مؤكدا أن الأزرق قدم أداء متوازنا، ومستوى لائقا.

وتابع: "لدينا جلسة مع أعضاء الجهاز الفني من أجل تقييم كل لاعب على حدة، ومدى الحاجة إليه بالفترة المقبلة".

وأكمل: "لدينا قوام جيد يضم لاعبين محترفين، ومحليين، لديهم القدرة على صناعة الفارق في كأس العالم".

يذكر أن منتخب مصر يُنافس في المجموعة الأولى بالمونديال بجوار منتخبات السعودية، وروسيا، وأوروجواي.

جدير بالذكر، أن لاعبي الفراعنة، أمثال أحمد فتحي، ومحمد عبدالشافي، وأحمد حجازي، خاضوا تدريبا بعد نهاية المباراة، على أرص استاد جابر الأحمد، قاده المدرب المساعد، أسامه نبيه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads