المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيتل نادم على اتهاماته لهاميلتون

السبت 26/مايو/2018 - 04:30 ص
وكالات
طباعة

بات الألماني سيباستيان فيتل، سائق فيراري ملزما بكبح جماح مشاعره، إذا أراد الفوز بلقب سباق جائزة موناكو الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، بعد غد الأحد، للمرة الثانية على التوالي.

واعترف فيتل مؤخرا بأن "فقدان أعصابك لا يمكن اعتباره بعد الآن أمرا رائعا".

وقال فيتل في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية أن "القيادة بشكل سريع وردود الأفعال الانفعالية ليست متوافقة حقا".

وأشار السائق الفائز بلقب بطولة العالم 4 مرات إلى أن الجانب الإنساني يتعرض للخسارة في الوقت الذي تزدهر فيه الفرق والسائقون من أجل تحقيق الكمال.

وأوضح فيتل: "أعتقد أن الخسارة لم تعد مبررا في هذه الأيام، ما كان يعتبر طبيعيا وبأثر رجعي بات يعد طقوسا، مثل لاعبي كرة القدم الذي يفقدون الهدوء بعد مباراة، الأمر لم يعد عاديا اليوم".

وأكد: "الانفعالات قد تكون جيدة عندما تفوز وتكون في حالة من السعادة على منصة التتويج، لكن هناك أيضا لحظات سيئة عندما تذهب كل الأمور في الجانب الخاطئ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads