المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان: ريال مدريد ليس مرشحا للتتويج بدوري الأبطال

السبت 26/مايو/2018 - 07:33 ص
وكالات
طباعة
طالب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، فريقه باستغلال الفرصة والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لكنه استبعد أن يكون فريقه هو المرشح الأبرز للفوز باللقب أمام ليفربول، في المباراة النهائية التي تقام غداً السبت.

وقال زيدان: "يمكن للناس الحديث عن المرشح الأبرز، لكننا نعلم أن الأمر ليس منوطاً بهذا. لسنا المرشح الأبرز، ولا هم".

وأضاف: "دائماً ما تكون الفرص متساوية في المباريات النهائية. يتعين علينا أن نلعب كلنا مباراة عظيمة في محاولة للفوز. لا نرى أنفسنا أننا المرشح الأبرز، ولا نأخذ أي شيء كأمر مسلم به".

وفي حال الفوز باللقب، يصبح اللاعب الفرنسي الدولي السابق أول مدرب يفوز بالكأس الأوروبية 3 مرات على التوالي مع نفس النادي.

وقال زيدان: "اليوم نحن سعداء لأننا وصلنا إلى هنا، وسنخوض نهائياً آخر. لن نعيش هذه الأجواء مرة أخرى. سنعيش لحظات أخرى لكننا لن نحظى باليوم وغداً مرة اخرى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads