المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينتس: ليفربول يعلم أن ريال مدريد هو المفضل لـ"التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا"

السبت 26/مايو/2018 - 01:17 م
محمد طولان
طباعة

قال المهاجم الإسباني السابق فرناندو مورينتس ولاعب ريال مدريد الأسبق , قال أنّ الفريق الإسباني هو الأقرب للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق اللقب للموسم الثالث توالياً كأول فريق أوروبي يحقق اللقب لثلاث نسخ متتالية منذ نشأة النظام الحديث للمسابقة الأوروبية أوائل تسعينات القرن الماضي.

وأضاف مورينتس : فريق ليفربول الإنجليزي يعي جياً أنّ خصمه في المباراة النهائية ريال مدريد هو الفريق المفضل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا إذ أنّ لاعبي فريق ليفربول يشاركون لأول مرة في تاريخهم في مباراة نهائية , وأنّ الأحمر الانجليزي سيعاني الاضطراب كونهم يقعون تحت ضغط النهائي الأول للفريق في هذه المسابقة منذ عام 2007.

ولم ينس نجم ريال مدريد السابق والذي توج مع الملكي الاسباني بثلاثة ألقاب في بطولة دوري الأبطال والذي سبق له خوض تجربة إحترافية مع فريق الليفر , لم ينس الإشادة بثلاثي هجوم ليفربول مشيراً إلى أنّهم من أفضل المهاجمين في العالم.

وعن النجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح قال مورينتس : هو لاعب يمتلك مستقبل كبير ويمكنه مستقبلاً التتويج بالكرة الذهبية , ولكن لا يمكن مقارنته برونالدو فعليه أولاً أن يقدم 10 مواسم أو 12 موسماً بنفس الأداء والأرقام للمقارنة بينه وبين رونالدو.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads