المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزوجات.. في ذكرى العاشر من رمضان.. طرق تدليل الزوج بعد الفطار

السبت 26/مايو/2018 - 01:28 م
مروة محمد
طباعة
يوافق اليوم السبت ذكرى العاشر من رمضان، وهو ذكرى انتصار المصريون في حرب أكتوبر المجيدة التي حارب فيها الجنود عاشر أيام شهر رمضان وكانوا صائمين، ولكون هذا اليوم مناسبة خاصة تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم طرق للزوجات لتدل عبها زوجها بعد الفطار حيث تعتقد الكثير من النساء خطا أن شهر رمضان للصيام والعبادة فقط فللزوج حق في الدلال مع زوجته.

طرق تدليل الزوج بعد الفطار

الرقة
على المرأة أن تتسم بالرقة مع زوجها في هذا اليوم وخاصة في الكلام معه، ولذا احرصي على نسيان كل خلافاتك معه وكوني لطيفة إلى أقصى حد ممكن.

الجو الرومانسي
قومي بإعداد الحلوى والعصائر قبل الفطار لتتناولوها بعد الإفطار وقومي بتشغيل الموسيقى الهادئة فعليكي أن تخلقي لزوجك جدوا ممتلئا بالرومانسية.

لغة الجسد
يوجد الكثير من الرجال يفضلون لغة الجسد والعيون والإشارات أكثر من الكلام والثرثرة المبالغ فيها ولذا فعلى المرأة أن تستخدم هذه اللغة أكثر.

فيلم الحرب
عليكي أن تقومي بتجهيز فيلما يتحدث عن ذكرى العاشر من رمضان " ذكرى حرب اكتوبر المجيدة" واجلسا لمشاهدته سويا ولكن احرصي على أن يتناول الفيلم بعضا من المشاهد الرومانسية.

البسي ضابط
على الزوجة أن تقوم بارتداء زي الظابط أو الجندي "الأزياء التنكرية" أو ارتدي أي شئ جديد بلون مثير بالنسبة لزوجك لتجديد علاقة الحب فيما بينكما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads