المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي " البياضية " يستغيثون من انقطاع الكهرباء المتكرر فى سوهاج

الأحد 27/مايو/2018 - 09:52 ص
أيمن الجرادى
طباعة
تعانى قرية البياضية بالناظر بمركز المنشأة، جنوب محافظة سوهاج، وبعض القرى الأخرى من الانقطاع المستمر والمتكرر للتيار الكهربائي.

حيث يستغيث طلاب المدارس الثانوية العامة والأزهرية وجميع من يترقبون امتحانات آخر العام الدراسى بالمراحل التعليمية المختلفة، من انقطاع الكهرباء الذي يؤثر سلبا بشكل كبير على استذكار الدروس، ويعمل على رفع درجة حرارة الجو فى ظل عدم استخدام المروحة أو التكييف.

يقول "عبدالله. ع"، أحد أولياء أمور الطلاب، إنه يخشى كثيرا على أبنائه الذين يقتربون من امتحانات نهاية العام فى المرحلة الثانوية الأزهرية من ضعف المستوى، بسبب عدم المقدرة على الاستذكار، فخلال ساعات النهار ترتفع حرارة الجو نتيجة غياب التيار الكهربائي، وخلال المساء يستمر الانقطاع، بما يحول دون إتمام المذاكرة.

ويقول "هانى"، طالب فى الثانوية العامة، إن انقطاع الكهرباء المتكرر ليلا ونهار يؤثر بالسلب على استذكار الدروس وخاصة مع اقتراب الامتحانات، وإنه لا يقدر على الاستذكار بدون الكهرباء أو بعيدا عن المروحة.

لذا؛ يطالب الأهالي والطلاب بتلك القرى، المسئولين، بسرعة حل مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، الذي يستمر لساعات طويلة، عن القرية وبعض القري المجاورة.

وأكد أحد العاملين بشركة الكهرباء، فضَّل عدم نشر اسمه، أن الانقطاع المتكرر يأتي لارتفاع درجة حرارة الجو وزيادة الأحمال على المحولات الموجودة، وخاصة ذات القوة الضعيفة منها، موضحا أنه سيتم فى القريب العاجل إحلال بعض المحولات ذات القدرة الضعيفة واستبدال محولات أكبر في القوة والجهد بها.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads