المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|السيسي في احتفالية ذكرى العاشر من رمضان: أتشرف اني من القوات المسلحة

الأحد 27/مايو/2018 - 11:10 ص
رانيا منصور
طباعة

فيديو|

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي انه يتشرف انه من القوات المسلحة التي كتب الله أن يكونوا سبب أمن وأمان مصر في تاريخ مصرالحديث واصفا الهعشر سنوات الاخيرة بأنها أكبر تحدي واجه الدولة المصرية وبقاءها .

واضاف الرئيس السيسي أن القوات المسلحة كان لها الدور الاهم في تأمين الدولة ضد مخاطر كثيرة لا يعرف عنها الناس شيئا ، مشيرا الى ان جهود القوات المسلحة لم تكن فقط تأمين الحدود، ومكافحة الإرهاب مع الشرطة، لكن أيضًا أوكلنا للقوات المسلحة مهمة لتحقيق التنمية بجانب أجهزة الدولة.

كما قدم السيسى التحية إلى المستشار عدلى منصور الذى تولى الرئاسة فى فترة صعبة، وصفها بأنها من أصعب مراحل مصر ، وقال الرئيس موجهًا حديثه للمشير والمستشار، إن التاريخ سيتوقف أمام ما قدمتموه للوطن والحفاظ عليه، والتحمل كل التحمل، سواء فى ٢٠٠١١ أو بعده.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس السيسي أمس ، في حفل الافطار الذي اقامته القوات المسلحة بمناسبةذ كرى العاشر من رمضان كما شارك في الاحتفال رئيس الوزراء شريف اسماعيل و الدكتور على عبد العال رئيس محلس النواب وأحمد أبو الغيط الامين العام لجامعة الدول العربية والامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية والفريق صدق صبحي القائد العام للقوات المسلحة وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة قادة الافرع الرئيسية للقوات المسلحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads