المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يتابع سير العمل بالحى الحكومى بالعاصمة الادارية الجديدة

الأحد 27/مايو/2018 - 02:51 م
ندى محمد
طباعة
يتابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الموقف التنفيذى للحى الحكومى الجارى إقامته بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع الوزراء المعنيين للأعمال التي تُنفذ هناك، ومن بينهم وزراء الاتصالات والإسكان والنقل، بالإضافة إلى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

واطمئن إسماعيل عبر مراجعته للجهات المعنية على سير العمل، مشددا على ضرورة الاهتمام بعملية التطوير الشاملة التي تُعد الهدف الأول لنقل الجهات الحكومية للعاصمة الإدارية الجديدة، والتأكيد على تطوير آليات عمل الجهاز الإدارى للدولة.

وشدد رئيس الوزراء على أن نقل الجهاز الإداري إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيوفر مناخ أفضل للعاملين، مما يسهم بصورة مباشرة في إنعاش كفاءتهم للاستفادة منها، لافتا إلى ضرورة الانتباه إلى كل كبيرة وصغيرة فيما يخص إعداد الحي الحكومي، وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، والعمل بأفضل وأحدث أساليب تكنولوجية متوفرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي انعقد مساء أمس، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، والذي قدم فيه رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة عرضًا حول نسب ومعدلات التنفيذ المتعلقة بالحى الحكومي، مشيرا إلى أن متوسط معدلات التنفيذ قد وصلت إلى حوالى 37 % من خلال 12 شركة مقاولات مصرية.

جدير بالذكر أن الحي الحكومي يقام على مساحة 500 فدان ويضم مبانى لمختلف الوزارات ولرئاسة مجلس الوزراء ومجلس النواب، بالاضافة إلى مبانى لبعض الهيئات والجهات التابعة لعدد من الوزارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads