المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر حسني يعلن إصدار ألبومه الجديد بعنوان "ناسيني ليه"

الأحد 27/مايو/2018 - 02:36 م
نرمين الفخراني
طباعة
نشر الفنان تامر حسني أمس صورة له على حسابه عبر موقع تطبيق الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " أثناء تواجده في فندق فور سيزونس بالاسكندرية.

وعلق تامر قائلا:" الشكر لجميع العاملين على حسن استضافتهم وده طبعا مش غريب على اهل اسكندرية.

وأضاف تامر:" الصورة دي من اسبوع اثناء تصوير احد اغاني البومي القادم بعنوان "ناسيني ليه"،بس اغنية من العيار الاصيل،وفيها مفاجأة جميلة هتعجبكم.

والجدير بالذكر ان اغنية "ناسيني ليه" من الحان تامر علي، كلمات تامر حسين، توزيع وسام عبد المنعم، وهي ضمن ألبومه الجديد المقرر عرضه قريبا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads