المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل أيوب "الحلقة 10" في رمضان 2018

الأحد 27/مايو/2018 - 04:54 م
أماني سلام
طباعة
تعرض "بوابة المواطن" الحلقة 10 من مسلسل "أيوب"، للفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان 2018 م، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أبطال المسلسل:
مسلسل "أيوب" بطولة أيتن عامر، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد لطفي، ليالي عبد الخالق، ندى بهجت، وليد عزت، دياب، حسن حسني، زكي فطين عبد الوهاب، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، حسني شتا، محمد على رزق.

قصة المسلسل:
تدور أحداث مسلسل "أيوب" حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظفا في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض والبث:
يعرض مسلسل "أيوب"، على القنوات قناة الحياة
العرض: 23.00 ( الحادية عشر ليلًا )
الإعادة الأولى: 3.00 ( الثالثة بعد منتصف الليل )
الإعادة الثانية: 11.00 ( الحادية عشر صباحًا )
الإعادة الثالثة: 15.00 ( الثالثة عصرًا )
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads