المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| " الصدمة " ردود أفعال الناس على إهانة شخص للأحد البائعين

الأحد 27/مايو/2018 - 06:37 م
أحمد رفعت
طباعة
قام عدد من المواطنين ما بين رجال وشيوخ ونساء وشبان وأطفال بمهاجمة شخص يتعامل مع البائع بلا إنسانية ولا آدمية، وقام الناس بمهاجمته ما بين ساب له وبين من يفهمه بالعقل والأصول، وبين فتيات: " شوف حد محترم يشتري منك ".

حيث أظهر برنامج "الصدمة"، الجانب الآخر للشعب، الذي اختفى مع ظهور الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة ونضوب شعور المجتمع، جاءت ردود أفعال المواطنين في الدولة تظهر الجانب الإنساني الذي يبطنه الشعب ولا يظهر إلا في المواقف الصعبة.

وتدور فكرة البرنامج، حول خلق مواقف إنسانية في الشارع وطلب المساعدة من المارون فيه، وانتظار ردود أفعالهم على ما يحدث ويظهر المذيع عندما يكبر المواقف، ويصور البرنامج في العديد من الدول العربية.

ويذكر أن شهدت المواسم الماضية من برنامج "الصدمة" الذي يقدمه الإعلامي "كريم كوجك" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لتلك البرنامج الذي يعالج سلبيات المجتمع بطريقة مختلفة، ويعرض على فضائية "أم بي سي مصر".

يذكر أن الموسم الثالث من البرنامج يختلف عن الموسمين السابقين، حيث ركز فريق الإعداد على الأفكار التي تدور حول مشاكل البيت والأسرة، كما أن فريق العمل كان قد انتهى من تصوير الحلقات الخاصة بمصر، وباقي الحلقات سيتم تصويرها ببعض الدول المشاركة خلال شهر رمضان الكريم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads