المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل رسايل "الحلقة 11" يوتيوب HD في رمضان 2018

الأحد 27/مايو/2018 - 09:09 م
المواطن
ندى محمد
طباعة
تعرض بوابة المواطن الحلقة الحادية عشر من مسلسل "رسايل" للفنانة مي عز الدين وإنتاج شركة سينرجي في موسم رمضان 2018 م، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.


أبطال المسلسل:

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين، خالد سليم ، عبد الرحمن أبو زهرة ، راندا البحيري، أحمد حاتم، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد خليل ، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي، محمود كمال، أيمن قنديل، دنيا المصري، محمود مكيو، سليمان عيد، مها أحمد، رامز أمير، جلال الزكي، هشام إسماعيل، رامي فؤاد، سلوى أحمد ، عمرو إمام، وليد الشناوي، محسن منصور، سميرة المقرون .

قصة المسلسل:

تدور أحداث مسلسل "رسايل" حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

مسلسل رسايل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

القنوات الناقلة ومواعيد العرض والبث:

يعرض مسلسل "رسايل"، عبر قناة ON E في تمام الساعة 9:00 مساءاً، ويعاد ثلاث مرات في الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، والساعة 8:00 صباحاً، والساعة 2:00 ظهراً.

فيما تعرض قناة ON دراما الحلقة الجديدة من "رسايل" في تمام الساعة 11:00 مساءاً، وتعاد مرتين، في الساعة 4:00 فجراً، والثانية في تمام الساعة 12:00 ظهراً.

وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل تعرض قناة mbc4 الحلقة الجديدة من رسايل، وتعيده مرتين، الأولى في تمام الساعة 7:00 صباحاً، والثانية في تمام الساعة 2:00 ظهراً.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads