المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديوجراف.. ألقاب "زيدان" وأرقامه مع ريال مدريد خلال فترته التدريبية

الأحد 27/مايو/2018 - 11:32 م
محمد ابو ليله
طباعة

دون الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رقماً تاريخياً مع الملكي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم أمس.

 

ونجح ريال مدريد في الفوز على ليفربول بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهم بمدينة كييف الأوكرانية في نهائي دوري الأبطال.

 

وتعد بطولة الأمس هي رقم 9 في مشوار زيدان التدريبي مع ريال مدريد خلال عامين ونصف، بعد فترة رائعة مع الكتيبة الملكية.

 

وجاءت ألقاب زيدان وأرقامه مع ريال مدريد خلال فترته التدريبية كالتالي:

 

قاد ريال مدريد في 149 مباراة

حقق الفوز في 104 مباراة

تعادل في 29 مباراة

خسر 16 مباراة

سجل الفريق تحت قيادته 393 هدف

واهتزت شباك الفريق تحت قيادته 160 هدف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads