المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آلاف الأطفال يحضرون مران الأرجنتين لـ" رؤية " ليونيل ميسي

الإثنين 28/مايو/2018 - 06:51 ص
وكالات
طباعة
أجرى المنتخب الأرجنتيني، مرانه على ملعب أوراكان، وسط حضور 30 ألف متفرج، غالبيتهم من الأطفال، الذين حظوا بفرصة مشاهدة النجم ليونيل ميسي عن قرب، استعدادا لكأس العالم في روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل.

وشمل مران الأرجنتين، بعض الفقرات البدنية والتكتيكية، في الوقت الذي خاض فيه المدافع نيكولاس أوتاميندي تدريبات منفردة بسبب معاناته من إصابة في منطقة الحوض، وعقب انتهاء المران، قام اللاعبون بإهداء الكرات والقمصان للجماهير الحاضرة في المدرجات.

وكان النبأ السيئ هو إصابة ماركوس أكونيا لاعب الأرجنتين، الذي تعرض لكدمة في الركبة اليسرى وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى حجم الإصابة، وفقا لتصريحات الطاقم الطبي بالمنتخب.

من جانبه، أكد المدافع كريستيان أنسالدي، أن خوض المران أمام الجماهير "كان تجربة رائعة لأن التواصل معهم أمر يسعدنا كلاعبين، لاسيما أن غالبيتهم كانوا من الأطفال".

وسيحصل اللاعبون على راحة لساعات حتى موعد المران المسائي، غدا الاثنين، والأخير قبل المباراة الودية أمام هايتي على ملعب لا بومبونيرا، يوم الثلاثاء.

وفي اليوم التالي للمباراة، سيطير "الألبيسيليستي" لإسبانيا، لاستكمال استعداداته، قبل أن يطير مجددا للكيان الصهيوني، لخوض مباراة ودية أمام منتخبها يوم 9 من الشهر المقبل.

ويخوض بطل العالم مرتين في 1978 و1986، مونديال روسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا ونيجيريا وآيسلندا، حيث سيكون الافتتاح أمام آيسلندا في 16 يونيو/حزيران المقبل، ثم سيواجه بعدها بخمسة أيام كرواتيا، قبل أن ينهي الدور الأول بمواجهة نيجيريا يوم 26 من الشهر نفسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads